عدن بلس|خاص

نعى المهندس مجدي عبدالله البركاني عضو قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية مكيراس المناضل الاكتوبري البارز الشيخ سعيد بن علي بن معيلي المهري الذي وافته المنية اثر مرض عضال ألم به مؤخراً في مديرية المسيلة بالمحافظة السادسة.

وعدد بيان النعي مناقب الفقيد المناضل الاكتوبري ابن المهرة والجنوب باعتباره احد قادة الثورة الجنوبية الأولى و الحراك الجنوبي السلمي والذي كانت له مواقف مشرفة خلال مسيرة النضال الوطني في كافة المراحل والمنعطفات السياسية وصولاً إلى انطلاق الثورة السلمية الجنوبية الرافضة لسياسة الظم و الالحاق.

حيث كان مناضلاً صلباً منافحاً عن شعب الجنوب وقضيته العادلة وظل على عهده النضالي الثوري حتى يوم وفاته.

 

وعبر البيان أنه برحيل هذا المناضل الجسور خسر الجنوب مناضلاً جنوبياً صلباً جسوراً في مواقفه الشجاعة التي طالما عبرت عن روح نضالية متقدة وصلبة ، مشيراً إلى ان هذه المواقف ستظل نبراساً لابناء المهرة و الجنوب وملهمة لهم في الثبات على المواقف ومواصلة النضال من أجل تحقيق تطلعات شعب الجنوب وأهدافه التحررية.

 

ونقل البيان تعازي أبناء وقبائل مكيراس كافة إلى أسرة الفقيد بن معيلي وعلى وجه الخصوص نجله الرفيق المناضل الشبابي الدكتور أبوبكر سعيد بن معيلي المهري وكافة اخوانه ، مبتهلين للعلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

السبت ٢١ يوليو ٢٠٢٤م

العاصمة عدن.