عدن بلس- محمد القادري

 

 

نظم مكتب السياحة بالعاصمة عدن، اليوم “الثلاثاء”، حفل تكريم المدير العام السابق للمكتب، عادل محسن الحوشبي.

 

 

وفي الفعالية – والتي أقيمت في قاعة المؤتمرات التابعة للمجلس المحلي بمديرية المنصورة – القى وكيل العاصمة عدن، محمد سعيد سالم، كلمة نيابة عن معالي وزير الدولة – محافظ عدن، أشاد فيها بالجهود التي بذلها المدير السابق خلال توليه إدارة مكتب السياحة بالعاصمة، معتبراً هذا التكريم عرفاناً واعترافاً بالأدوار والإسهامات والنجاحات المتميزة التي حققها المدير السابق في تفعيل أداء القطاع السياحي بعدن.

 

 

فيما أشار مدير عام مكتب السياحة بالعاصمة، المهندس كتبي عمر كتبي، إلى أن تكريم المدير السابق للمكتب، يأتي تقديراً للدور الذي قام به عادل الحوشبي، خلال فترة إدارة المكتب من يناير 2025م حتى أبريل 2026م، وما تركه من بصمات على صعيد العمل السياحي في ظل الظروف الصعبة.

 

 

وأعرب المهندس كتبي، عن أمله في أن يكون هذا التكريم هو أقل واجب لشخصية وطنية بحجم عادل الحوشبي.

 

 

وأكد عزمه على مواصلة ما بادائه سلفه باتجاه تنشيط وتفعيل النشاط السياحي، والتي تعد أهم الموارد المالية باعتبارها تمثل مورد اقتصادي لا ينضب.

 

 

من جهته، أعرب المدير السابق لمكتب السياحة بعدن، عادل الحوشيي، عن تقديره العالي، للقائمين على تنظيم هذه الفعالية التكريمية.

 

 

كما أعرب عن شكره الجزيل لمعالي وزير الدولة – محافظ عدن – على حسن اختياره المهندس كتبي عمر كتبي.

 

 

وقال “أنه رجل متطلع يمتلك رؤية كبيرة في المجال السياحي التي ستجعله قادراً على القيام بمهامه بكل ثقة ونجاح.

 

 

وفي ختام حفل التكريم – والذي تخلله عرض فيلم وثائقي عن نشاط مكتب السياحة عدن – منح المدير السابق للمكتب، عادل الحوشبي، عدد من الدروع من قبل معالي وزير الدولة – محافظ العاصمة – عبدالرحمن شيخ، ومديرا عام “المنصورة، أحمد علي الداؤودي”، و”دار سعد، عبود ناجي الحالمي”، بالإضافة إلى إدارة وموظفي مكتب السياحة بعدن، وكذا إدارة مكتب السياحة بمديرية المنصورة.

 

 

حضر التكريم، عدد من المدراء المكاتب التنفيذية بمديرية المنصورة، والقيادات الأمنية، وموظفي مكتب السياحة بعدن.